مسرح حارة يقدم عرضاً مسرحياً في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا

مسرح حارة يقدم عرضاً مسرحياً في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2014/01/27 - 11:49 صباحا

أريحا- قدم مسرح حارة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا عرضاً مسرحياً مميزاً بعنوان "أخوات شكسبير"، حيث حضره مئات من المتدربين من الضباط وصف الضباط والأفراد وطاقم الكلية في المسرح الرئيسي فيها.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أن هذه المسرحية جاءت بالتعاون مابين الشرطة وادارة المسرح وهدفت لتعريف الحضور بقصة كتبتها الدكتورة ريم غريب من جامعة بيت لحم عن وضع النساء الوحيدات في فلسطين واللواتي أعمارهن فوق 35 سنه ومن الأرامل والعزباوات والمطلقات".

وحضر افتتاح المسرحية نائب مدير مسرح حارة نيقولا زرينة ومن الكلية الرائد شادي جبارين مدير قسم التعليم وعدد كبير من المدربين والضباط، والمسرحية نصها من المخريج الايطالي بييتر فلوريديا وفريق العمل وتمثيل ميرنا سخلة ورائده غزالة وريم تلحمي وبالاضافة الى التقنيات وإخراج المخرج فلوريديا.

وأشار مدير الكلية المقدم زاهر صباح الى أهمية مثل هذه اللقاءات الثقافية والمسرحية، حيث تدرك الشرطة هذه الاهمية وتنظيمها والتواصل والشراكة مع كافة المؤسسات الوطنية من اجل التعريف بالعديد من القضايا التي تهم المجتمع وبالتالي الشرطة.

ويذكر أن مسرح حاره مؤسسة غير ربحيه مسجله في وزارتي الثقافة والداخلية ومقرها في مدينة بيت جالا، وتهدف الى إنتاج وتوزيع أعمال مسرحية بمستوى فني عالي لجميع أفراد المجتمع المحلي والعربي والدولي.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر