الشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد يشتبه أنها مخدرة

الشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد يشتبه أنها مخدرة
تاريخ النشر: 2014/02/05 - 11:05 صباحا

ضواحي القدس : ألقت الشرطة القبض على شخص من بلدة ابوديس يقوم ببيع و ترويج المخدرات في بلدة العيزرية شمال مدينة القدس . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وبناء على معلومات توافرت لدى شرطة مكافحة المخدرات  في ضواحي القدس حول وجود شخص من ذوي السوابق يقوم بترويج المخدرات داخل في المدينة ،على الفور تحركت قوة من مركز شرطة ابو ديس برفقة فرع شرطة المكافحة في المركز إلى مكان تواجد المشتبه به وألقت القبض علية  ،و بتفتيشه وتفتيش المركبة  تم العثور على مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع الحشيش بلغ وزنها(25 ) غرام وحبوب اكستازي عدد(6) ومبلغ مالي قدرة (4644) ووبسماع اقوال المتهم حول المادة المضبوطة والمبلغ المالي التي وجدت داخل مركبته أفاد أنها له وتخصه والمبلغ المضبوط ثمن مواد مخدرة قام ببيعها قبل وصول الشرطة لإلقاء القبض علية.

وأكد البيان أنة تم تحويل المتهم والمضبوطات إلى قسم التحقيقات لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه تمهيدا لاحالته الى النيابة العامة.

واكد البيان على أن الشرطة ماضية في حملتها على أولئك الذين يروجون ويتاجرون في هذه الآفة السامة والخطرة والتي تهدد مستقبل وحياة شبابنا وأبنائنا وأنها حريصة كل الحرص على حماية المواطنين بعدم وقوعهم ضحية لتلك الآفة الخطيرة التي تهدد المجتمع الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر