الشرطة تنظم يوما مروريا في نادي النويعمة في أريحا

الشرطة تنظم يوما مروريا في نادي النويعمة  في أريحا
تاريخ النشر: 2014/02/16 - 10:21 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم يوماً مرورياً لأكثر من 30 طفلا وطفلة من المشاركين في أنشطة نادي النويعمة في مدينة أريحا، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية في محافظة أريحا .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع النادي،  تهدف للتدريب المروري المعتاد والتصرف السليم في الشارع وخاصة أثناء التوجه للمدارس .

وأشار المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات جديدة في الشرطة تخدم الأطفال وهي شرطة الأحداث، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة .

وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها مسؤول التوعية المرورية الملازم أول لؤي بالو صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه ، وقدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة، وأدخلت الشرطة التدريب بالترفية والألعاب خلال التدريب اليومي الجديد، وأطلع المشاركين على تجهيزات دوريات شرطة المرور.

وحضر إطلاق هذه الفعاليات مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة النقيب اياد دراغمة وسوزان عواطلة من النادي وعدد من الأعضاء الإداريين لنادي النويعمة.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر