الشرطة تطلق برنامج التعليم الالكتروني في كلية الشرطة بأريحا

الشرطة تطلق برنامج التعليم الالكتروني في كلية الشرطة بأريحا
تاريخ النشر: 2014/02/16 - 11:14 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم برنامج التعليم الالكتروني والمدمج في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا وبحضور مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب العميد منير التلباني.

وأكد العميد التلباني "ان هذا البرنامج جاء تنفيذاً لرؤية قائد الشرطة اللواء حازم عطا الله في أن تكون الشرطة بكافة إداراتها عصرية ومواكبة للتطور، حيث افتتحت اليوم ورشة عمل ضمن البرنامج شارك فيها مدراء الإدارات العامة المتخصصة في قيادة الشرطة ومدراء شرطة المحافظات.

وتشمل ورشة العمل سلسلة محاضرات وجاهيه وأخرى عن بعد، حيث قدم البرنامج وشرح عنه للمشاركين بالورشة الرائد سامر مهنا  مسؤول قسم التعليم الالكتروني ومصمم المشروع، فيما قدم النقيب معتصم اغبارية اولى محاضرات هذا  النظام وتحدث فيها عن إدارة الشرطة العصرية، وقدم النقيب محمد غانم محاضرة مدمجة حول حقوق الانسان.

من جهته أشار الرائد مهنا أن هذا النظام يوظف التكنولوجيا في أساليب التعليم الحديثة، حيث سيوفر الجهد ويخفض الاعتماد على الموارد البشرية، ويعمل ضمن أساليب تطوير التدريب ضمن خطة تبدأ بتمكين المتدربين من تطوير المواد من تقليدية الى مدمجه مابين التقليدي والالكتروني من خلال التعليم الوجاهي وعن بعد وصولاً للتعليم الذاتي في الشرطة.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر