الشرطة تنظم ندوة حول أضرار المخدرات في أريحا

الشرطة تنظم ندوة حول أضرار المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2014/02/20 - 01:00 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة ندوة حول خطر المخدرات وآثارها المدمرة على الصحة والمجتمع ، وبتنسيق من فرعي العلاقات العامة و الإعلام ومكافحة المخدرات في الشرطة ومدرسة تراسنطا الخاصة في اريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن الندوة عقدت في مدرسة تراسنطا،  شارك فيها 80 طالبا وطالبة من الصف التاسع والعاشر ، وقدم فيها مسؤول التوعية في فرع مكافحة المخدرات الملازم هيثم نواجعة سلسلة لقاءات وعرض أفلاماً مصورة وتقارير عن الإدمان وأثره على الشباب تحديدا، كما تحدث عن دور الشرطة في مكافحة ظاهرة المخدرات والتي تنتشر في هذه الفترة التي تكثر فيها الرحلات والحركة السياحية في مدينة أريحا".

كما تحدث الملازم نواجعة  وبحضور مدير فرع المكافحة  الرائد جميل زعرور ومدير المدرسة الاب ماريو الحدشيتي ونائبه كايد بولص والاستاذ مهند الفتياني وعدد من المدرسين عن التدخين والمخدرات وأنواعها وعن دور الاسره  للانتباه لابنائهم وخاصة في مراحل المراهقة.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة إلى أن الشرطة ماضية في نشر التوعية في عدد من المجالات ومع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمدارس والانديه والمراكز الشبابية، وهي تهدف بذلك للتعريف بالشرطة وبرامجها والخدمات التي تقدمها ، وصولاُ لان يصبح المواطنون شركاء حقيقيون في الأمن والتنمية.

ويذكر أن الشرطة كثفت من  برامج التوعية خلال الشهرين الماضيين في محافظة أريحا وبالشراكة مع عدد  من المؤسسات العامة والاهليه وفي مجالات أخرى هي المرور وحماية الأسرة وشرطة الأحداث إضافة إلى المخدرات .

م.ج

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر