الشرطة تقبض على 3 أشخاص بتهمة حيازة وترويج وتعاطي المخدرات في نابلس.

الشرطة تقبض على 3 أشخاص بتهمة حيازة  وترويج وتعاطي المخدرات في نابلس.
تاريخ النشر: 2014/02/22 - 12:56 مساءا

نابلس_ ألقت،اليوم،الشرطة، القبض على شخص بتهمةحيازة  وترويج وتعاطي المخدرات لمادة القنب المهجن التي يشتبه بأنها مخدرة في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على  معلومات وردت للشرطة بان احد الأشخاص قادم إلى المدينة بمركبته  من منطقة الرام باتجاه المدينة وعلى الفور باشرت شرطة مكافحة المخدرات بالبحث والتحري  والمتابعة الحثيثة تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من القاء القبض على المشتبه به ومعه شخصين اخرين على إحدى مداخل المدينة في شارع القدس شرقي المدينة وخلال تفتيش المركبة تم ضبط بحوزتهما خمسة أكياس من مادة خضراء جافة يشتبه أنها مخدرة من نوع القنب المهجن المخدرة بوزن 73,2 غم وبعد سماع اقوالهما  اعترفا المتهمين بإحضارها من منطقة الرام.

وأوضح البيان ان الاشخاص المتهمين من أصحاب السوابق في ترويج وحيازة وتعاطي المواد المخدرة وتم ضبط أقواله والمضبوطات من اجل استكمال الإجراءات القانونية واحالته الى النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه.

واكد البيان انه سيتم احالة المتهمين الى النيابة العامة لاتخاد المقتضى القانوني بحقهم .

من جهته أكد المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة نابلس بان الشرطة تتابع كافة القضايا وخاصة التي تتعلق بالمخدرات وملاحقة مروجيها والقاء القبض عليهم وتسليمهم للقضاء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر