الشرطة تنظم محاضرتين حول الأجسام المشبوهة في جنين

الشرطة تنظم محاضرتين حول الأجسام المشبوهة في جنين
تاريخ النشر: 2014/02/24 - 01:51 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرتي توعية للطلبة في مدرستين من مدارس المرحلة  الثانوية والأساسية  للبنات في محافظة جنين حول موضوع المواد المتفجرة والية التعامل معها ضمن برنامج التوعية الشرطية المعد من قبل شرطة المحافظة والموجه لمدارس تربية جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الرائد سمهر عبدو مدير فرع هندسة المتفجرات والملازم أول رأفت نعيرات من فرع هندسة المتفجرات قاما بتقديم مادة المحاضرتين وذلك في مدرسة بنات دير أبو ضعيف الثانوية للبنات ومدرسة دير أبو ضعيف الأساسية للبنات بحضور (35) طالبة في المحاضرة الأولى و(47) طالبة في المحاضرة الثانية وتمحور موضوع المحاضرتين حول  موضوع المتفجرات ومخاطرها و التعريف بفرع هندسة المتفجرات وماهيته كما تم التطرق إلى شرح مستفيض عن الأجسام المشبوهة ومخاطرها وكيفية التصرف الصحيح في حالة العثور عليها.

والتأكيد على ضرورة إبلاغ شرطة المحافظة في حال العثور على أي جسم مشبوه وعدم الاقتراب أو التعامل مع هذه الأجسام بالنقل أو اللمس أو الاقتراب منها حرصا على سلامة المواطنين أولا وتحقيقا للمصلحة والسلامة العامة.

كما وتخلل المحاضرتين نقاش من قبل الطالبات بطرح الأسئلة والإجابة عليها والإشادة من قبل مديرتي هاتين المدرستين بهذه المحاضرات وأهميتها والمعلومة القيمة المقدمة ومدى التطور الحاصل في الأداء والعمل الشرطي .

وأكد المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة على أن هذهالمحاضرات التوعوية والتي يعدها كادر مختص في هذا المجال في شرطة المحافظة لها الدور الأساسي والهام في رفع مستوى الثقافة لدى هؤلاء الطلبة وبالتالي العائلة و المجتمع حول ماهية هذه المواد ومخاطرها والية التعامل معها بهدف أكيد ووحيد ملخص في حماية امن وأمان الوطن والمواطن ومقدراته.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر