الشرطة والتربية ينظمان محاضرات للسلامة في اريحا

الشرطة والتربية ينظمان محاضرات للسلامة في اريحا
تاريخ النشر: 2014/02/26 - 09:19 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة والتربية والتعليم اليوم دورة متقدمة بعنوان(السلامة على الطرق) في مدرسة عائشة ام المؤمنين الاساسية للبنات في مدينة أريحا. وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الدورة تستمر  لمدة 3 أسابيع بواقع 15 ساعة تدريبية نظرية وعملية وتشمل مدارس أبو بكر الصديق للبنين وعائشة أم المؤمنين للبنات وعلي أبن أبي طالب الثانوية للبنين وذكور البحتري الأساسية، وتشرف عليها شرطة المرور والصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم، وأطلقت الدورة من مدرسة ابو بكر بحضور مديرها بكر حسن غروف وعدد من المدرسين والمشرفين.

وأكد مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة ان الشرطة تركز على التوعية الشرطية في كافة المجالات، و أن أهم المواضيع التي تركز عليها الدورة هي القيادة الامنه للدراجات الهوائية وعبور الطريق عبر خطوط المشاة وركوب الحافلات المدرسية ومهام شرطة السلامة المرورية والمهارات الحياتية الأخرى مثل إتخاذ القرار والعمل ضمن الفريق وإحترام الآخرين.

وأشار مدير التربية والتعليم محمد الحواش أن الهدف من الدورة هو نشر الوعي والسلامة المرورية على الطرق في صفوف الطلاب المشاركين في المدارس الأربعة، وسيكون هناك مرحلة ثانية لمدارس أخرى في المحافظة خلال العام الدراسي الحالي، وإستكمالاً لمشاريع مشابهه ومشتركة مع الشرطة أطلقت خلال السنوات الماضية أهمها الشرطة المدرسية والشرطي الصغير، وأن هناك تقييما ً من قبل التربية للدورة عبر توزيع استمارات على المشاركين فيها.

ويشرف على الدورات وتنظيمها من الشرطة الملازم أول لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية ومن التربية قاسم دراغمة وعلا أبو هلال المغربي.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر