لجنة سائقي خط الدهيشة تكرم المساعد محمود أبو صوي في بيت لحم

لجنة سائقي خط الدهيشة تكرم المساعد محمود أبو صوي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2014/02/26 - 02:13 مساءا

بيت لحم -  كرمت لجنة سائقي خط الدهشة اليوم , المساعد محمود أبو صوي مرتب شرطة إدارة المرور وذلك خلال زيارة قام بها وفد من اللجنة لمديرية شرطة محافظة بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ,  بأن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة , استقبل اليوم في مكتبه ممثلي عن لجنة خط الدهشة السيد مهند أبو حميدة وعدد من سائقي المركبات العمومية في بيت لحم , بحضور مدير إدارة العلاقات العامة ومدير إدارة المرور بشرطة المحافظة  وذلك لتقديم درع شكر وتقدير للمساعد محمود أبو صوي من مرتب إدارة المرور للجهود التي يقوم بها في الميدان بتنظيم حركة السير بالشكل الصحيح وعلاقته الطيبة مع المواطنين وحسن الخلق الذي يتمتع به من خلال تعامله مع سائقي المركبات العمومية والخصوصية .

من جهته أكد السيد مهند أبو حميدة أن هذا التكريم يأتي لعناصر شرطة المرور المنتشرة على المفارق الرئيسية بمحافظة بيت لحم وتم اختيار المساعد محمود أبو صوي من قبل اللجنة وذلك لحسن خلقه وروحه المرحة التي يتمتع بها خلال قيامه بالعمل والتي من خلالها يحظى بحب وإحترام المواطنين .

بدوره رحب المقدم الشلبي بالوفد وقدم شكره على هذه أللفتة الكريمة من قبل لجنة خط الدهيشة وأكد على أن الشرطة ستمضي قدماً نحو تحقيق الأمن للمواطن أينما كان سواء في الشارع أو في بيته أو بمكان عمله .

م.ج

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر