الشرطة تنظم سلسلة محاضرات حول مخاطر الانترنت والمرور في جنين

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات حول  مخاطر الانترنت والمرور في جنين
تاريخ النشر: 2014/02/27 - 12:32 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات حول مخاطر الانترنت  والمرور  في مدرسة  دير غزاله الثانوية للبنين ,  ومدرسة دير غزاله الثانوية للبنات في  جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بان  فرع شرطة الأحداث في شرطة محافظة جنين قدم محاضرتي توعية حول مخاطر الانترنت  لطلبة المدرستين  بحضور (55) طالب في المحاضرة الأولى و(48) طالبه في المحاضرة الثانية .

وتمحورت المحاضرة الأولى والثانية و التي قدم مادتهما المساعد أول فاطمة فقها من فرع شرطة الأحداث في شرطة المحافظة , حول مخاطر الانترنت والتعامل مع الشبكة العنكبوتية.

وحظيت المحاضرتين بتفاعل جيد من قبل الطلبة وتم خلالهما طرح الأسئلة والاستفسارات من قبلهم والإجابة عليها.

وفي ذات السياق قدم فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة محاضرتين في مجال المرور بحضور (40) طالبة في المحاضرة الأولى و(45) طالب في المحاضرة الثانية.

وتمحورت المحاضرتين التي قدم مادتهما الملازم محمود ألعيسي من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة في كلا المدرستين حول موضوع السلوك السليم في الشارع وكيفية عبور الطرقات وأسباب ومسببات حوادث السير والسلامة المرورية.

وحظيت المحاضرتين بتفاعل جيد من قبل الطلبة وتم خلالهما طرح الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة والإجابة عليها.

وثمن مدير كل من المدرستين الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .

م.ج

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر