الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات اللامنهجية لطلبة المدارس في الخليل

الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات اللامنهجية لطلبة المدارس في الخليل
تاريخ النشر: 2014/02/27 - 02:06 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة وهيئة التوجيه السياسي اليوم عددا من المحاضرات التوعوية لطلبة المدارس في الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطــــــــة, بأنه وفي إطار التعاون الدائم بين الشرطة ومديريات التربية والتعليم في المحافظة تم تنظيم عدد من المحاضرات النوعية لطلبة المدارس في المحافظة.

وأضاف البيان بأن هذه اللقاءات تمحورت حول ثلاث مواضيع وهي : دور الشرطة في الحفاظ على الأمن المجتمعي , والذي تحدثت فيه النقيب آمنة السلامين عن دور الشرطة في حفظ الأمن وبسط سيادة القانون وضرورة التواصل مع كل فئات المجتمع من أجل بناء شراكة حقيقية قائمة على أساس الأمن للجميع.

فيما كانت المحاضرة الثانية التي تم تنظيمها من قبل إدارة مكافحة المخدرات في مدرسة طارق بن زياد الثانوية للبنين  عن التعريف بالمخدرات وأنواعها وطرق الوقاية منها. وقد تم التركيز خلال اللقاء على ضرورة وقوف أبناء المجتمع المحلي إلى جانب الشرطة في محاربة تجار المخدرات وذلك للأثر السلبي والمدمر الذي تلحقه هذه الآفة بكل من ابتلي بها.

فيما تحدث الملازم أول بسام فقوسه من هيئة التوجيه السياسي لطلبة مدرسة بنات دورا الثانوية عن ايجابيات وسلبيات التكنولوجيا الحديثة والمحاذير التي يجب الانتباه لها حتى لا يتعرض الطلبة لشرك الهاكرز والقراصنة الذين يتربصون بمستخدمي الانترنت لالتقاط بعض الصور أو الحصول على أي من البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين مثل رقم الحساب أو رقم الهوية أو غيرها من البيانات ذات القيمة. وأكد البيان على أن مثل هذه اللقاءات أصبحت موضوع اهتمام لدى مدراء المدارس الذين طالبوا بتكرارها لتوعية الطلبة وحتى تعم الفائدة.

م.ج

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر