الشرطة تنقل 88 ألف مسافر عبر معبر الكرامة في شباط الماضي

الشرطة  تنقل 88 ألف مسافر عبر معبر الكرامة في شباط الماضي
تاريخ النشر: 2014/03/01 - 07:32 صباحا

أريحا- تنقل أكثر من 88 ألف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال شهر شباط    الماضي وبزيادة 23% عن نفس الفترة من العام2013 ، فيما أوقفت الشرطة 82 مطلوبا جنائياً.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة , أن عدد المغادرين خلال الشهر بلغ (45853) شخصا ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (42611) شخصا ، وأن حركة المسافرين خلال هذا الشهر كانت نشطة .

وأشارالبيان أن شرطة المعبر القت القبض  خلال الفترة نفسها على (82) مطلوبا جنائيا وممنوعا من السفر ،سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، وحتى يقوموا بتسوية أوضاعهم حتى لا تضيع حقوق المواطنين ، وتحقيقا للعدالة .

و أضاف البيان  أن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (58) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية  ، فيما أعاد الجانب الإسرائيلي (92) مواطناً خلال الفترة نفسها بحجة الاسباب الامنية  .

من جهة أخرى تعاملت الشرطة في معبر الكرامة خلال الشهر الماضي مع العديد من قضايا السرقة والمخالفات التي ارتكبت من قبل المسافرين أثناء تنقلهم ما بين جانبي المعبر ، حيث ضبطت الشرطة المسروقات من أموال وحلي وأجهزة ثمينة وأوراق وغيرها ، وقدمت المتهمين والمخالفين للقضاء .

وأوضح البيان  أن المعبر خلال الأسبوع الحالي مفتوح بشكل كامل كالمعتاد ، حيث يبدأ الدوام من الأحد وحتى الخميس من الساعة 7:30 صباحا ويستمر حتى 11:00 مساء ، فيما يومي الجمعة والسبت الدوام جزئي حتى العاشرة والنصف صباحا  " .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر