الشرطة تشارك في ورشة عمل حول السلامة المرورية في جنين

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول السلامة المرورية  في جنين
تاريخ النشر: 2014/03/05 - 01:49 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل نظمت في مدرسة فاطمة خاتون الأساسية للبنات في مدينة جنين حول السلامة المرورية والية تكوين دوريات الأمان على الطرق .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بأنه شارك في الورشة الملازم أول حسن الدريدي والملازم محمود عيسي من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة وبحضور السيد أسامه الناطور ممثلا عن مجلس المرور الأعلى والذي حاضر في الورشة وممثلين عن مديرية التربية والتعليم في جنين وبمشاركة الكادر الإداري والتعليمي في مدرسة فاطمة خاتون الأساسية للبنات .

وخلال الورشة تم مناقشة القضايا المتعلقة بالسلامة المرورية وتدريب المشاركين في الورشة على آلية تدريب الطلبة بمساندة ومساعدة شرطة مرور المحافظة على كيفية عمل دوريات الأمان على الطرق والتي تشكل من طلبة المدرسة أنفسهم للمحافظة على سلامتهم وأمنهم أثناء عبور الطرقات .

وأشار الملازم أول حسن الدريدي من فرع شرطة المرور بان شرطة المحافظة كان لها دور رئيسي في موضوع الورشة من خلال تقديم محاضرات التوعية المرورية للطلبة ودور المدرسة أيضا في التوعية المرورية حول موضوع الورشة إضافة إلى التدريب العملي للطلبة على كيفية استخدام الطريق والعبور الآمن وتحقق السلامة العامة وتدريبهم كذلك على كيفية تكوين وعمل دوريات الأمان على الطريق.

وتخلل الورشة نقاش من قبل المشاركين بطرح الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر