الشرطة تعقد محاضرة للتوعية بإضرار المخدرات لعدد من الأمهات في طوباس

الشرطة تعقد محاضرة للتوعية بإضرار المخدرات لعدد من الأمهات في طوباس
تاريخ النشر: 2014/03/06 - 10:34 صباحا

طوباس – نظمت الشرطة  وبالتعاون مع المركز النسوي بمخيم الفارعة اليوم محاضرة للتوعية من أخطار المخدرات لعدد من الأمهات بالمركز  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة , أن الهدف من هذه المحاضرات تكوين ثقافية تربوية أمنية بين الأمهات  وتكريسها لحفظ سلامة أبنائهن من أضرار هذا الخطر الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي، وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، ، وتوعيتهم بآفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها ، والتي تعتبر أكبر التحديات التي تواجه المجتمعات تعقيدًا في الوقت الحاضر.

من جانبه تحدث النقيب مهند جمعه من إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة عن المخدرات و أثارها السلبية على المجتمع، موضحاً الأضرار الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تنتج عن هذه الآفة و موجها عدد من الإرشادات والنصائح.

وأضاف بعض الإرشادات والنصائح ،‎ ‎كضرورة متابعة تصرفات وسلوكيات أبنائنا بشكل حثيث ‏وتجنب تناول بعض الأدوية المخدرة من دون وصفة طبية ، وحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها.

من جهته أكد المقدم امجد الشوبكي مدير شرطة المحافظة أن تنظيم هذه المحاضرة تندرج ضمن الخطة الأمنية الموضوعة لمديرية الشرطة لرفع مستوى الوعي الأمني لدى كافة شرائح المجتمع ، ولحماية الأجيال مـن آفة المخدرات، والمســـــاهمة في بناء مجتمع صحي سليم و حماية كل بيت ومواطن فلسطيني  من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول شبابنا الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية.

وأضاف المقدم الشوبكي أن محاضرات التوعية هي الدرع الواقي لمثل هذه الآفات وبين أنه سيتم عقد العديد من محاضرات التوعية بشكل دائم ومستمر لكافة المؤسسات المحلية والتربية في المحافظة وتوزيع النشرات التوعوية عليهم.

م.ج

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر