الشرطة تقبض على 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في جنين

الشرطة تقبض على 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في جنين
تاريخ النشر: 2014/03/09 - 08:12 صباحا

جنين – ألقت الشرطة اليوم القبض على 4 أشخاص من سكان محافظة جنين  لقيامهم بالتنقيب عن الآثار في خربتين أثريتين في محافظة جنين في قضيتين منفصلتين .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة حول وجود أعمال حفر و تنقيب عن الآثار في احد الخرب الأثرية بالقرب من بلدة يعبد قضاء المحافظة.و على الفور تحركت  قوة من شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة إلى المكان برفقة موظف من مكتب وزارة السياحة والآثار وبالكشف على الموقع تبين وجود أعمال حفر وتنقيب في المنطقة المذكورة وبالبحث والتحري من قبل فرع شرطة السياحة والآثار تم حصر الاشتباه بشخصين من سكان المنطقة وبإستدعائهما وسماع أقوالهما اعترفا بالتهمة المنسوبة إليهما .

وفي سياق متصل وبناء على معلومات وردت للشرطة حول وجود أعمال حفر و تنقيب عن الآثار في احد الخرب الأثرية بالقرب من بلدة قباطية قضاء المحافظة. وعلى الفورتحركت  قوة من  فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة إلى المكان برفقة موظف من مكتب وزارة السياحة والآثار وتم ضبط شخصين في المكان وهما يقومان بأعمال التنقيب إضافة إلى ضبط أدوات الحفر المستخدمة وبعد سماع أقوالهما اعترفا بالتهمة المنسوبة اليهما .

واكد البيان انه سيتم احالة اربعتهم  والمضبوطات الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما أصولا.

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر