الشرطة تعقد محاضرات حول مخاطر الأجسام المشبوهة وأهمية الآثار في طولكرم

الشرطة تعقد محاضرات حول مخاطر الأجسام المشبوهة وأهمية الآثار في طولكرم
تاريخ النشر: 2014/03/10 - 10:20 صباحا

طولكرم -عقدت الشرطة اليوم أربعة محاضرات توعية وإرشاد لطلبة مدرسة بنات العدوية الثانوية  و مدرسة الفاضلية الثانوية بالتنسيق مع قسم الإرشاد والنشاطات المدرسية في التربية والتعليم بمحافظة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أنه تم عقد محاضرتين توعية حول مخاطر الأجسام المشبوهة لطلبة مدرسة بنات العدوية الثانوية  ومحاضرتين حول أهمية الموروث الحضاري والآثار في مدرسة الفاضلية الثانوية  وهذه المحاضرات تندرج في إطار برنامج محاضرات التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مع التربية والتعليم من اجل تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة وتوعيتهم من مخاطر الظواهر السلبية وخلق بيئة مدرسية آمنه.

وتناولت محاضرة مخاطر الأجسام المشبوهة منظومة متكاملة عن خطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية على حياة وأرواح المواطنين مقدمين للطلبة النصائح والإرشادات بعدم لمس أية جسم مشبوه والاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند مشاهدة أي جسم مشبوه حتى تتعامل معه إدارة هندسة المتفجرات. وتناولت محاضرة أهمية الآثار توعية الطلبة بموضوعات حول أهمية الحفاظ على الآثار و دور شرطة السياحة والآثار في حماية الموروث الحضاري للعصور التاريخية والمواد الأثرية والتراثية وعن أهمية التراث الثقافي الفلسطيني، وكذلك المواقع الأثرية والتراثية في محافظة طولكرم .

وتفاعل الطلاب في المحاضرات من خلال طرح التساؤلات والملاحظات وقدم مدراء المدرستين رسالة الشكر والتقدير للشرطة على دورها الفاعل في تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر