الشرطة تنظم محاضرات توعية مرورية بمدارس بلدة دورا في الخليل

الشرطة تنظم محاضرات توعية مرورية بمدارس بلدة دورا في الخليل
تاريخ النشر: 2014/03/10 - 12:36 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد تتعلق بالسلامة المرورية لطلاب وطالبات المدارس الأساسية في بلدة دورا جنوبي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل "بأنه واستكمالاً لبرامج التوعية والإرشاد التي أطلقتها الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم, نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع قسم التوعية المرورية بشرطة المرور سلسلة من محاضرات التوعية المرورية لطلبة مدارس كريسة الأساسية للبنين والبنات " .

وتحدث الملازم أول زياد هديب من قسم التوعية المرورية بشرطة المرور خلال المحاضرات عن أهمية تعلم الثقافة المرورية لدى الطلاب وذلك لتجنب حوادث السير وبخاصة خلال العام الدراسي, مؤكداً على ضرورة الالتزام بالإشارات المرورية والسير على الأرصفة وعلى الممرات الخاصة لعبور المشاة.

وفي خلال اللقاء تلقى الطلبة بعض التدريبات العملية على أسلوب عبور المشاة من أمام المدارس باستخدام الإشارات المرورية المخصصة لهذا الغرض .

وأعرب مدراء المدارس عن بالغ تقديرهم للجهود التي تبذلها شرطة محافظة الخليل في سبيل توعية الطلاب والطالبات, مطالبين بعقد المزيد من هذه اللقاءات ليستفيد منها أكبر قدر من طلاب المدارس.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر