الشرطة تنظم محاضرتين مروريتين في مدرستين في جنين

الشرطة تنظم محاضرتين مروريتين في مدرستين في جنين
تاريخ النشر: 2014/03/11 - 01:45 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرتين في مجال المرور بمدارس تربية جنين والمدارس التابعة لوكالة غوث اللاجئين. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان  فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة قدم محاضرة توعية مرورية لطلبة مدرسة ذكور بلال الوسط الأساسية في بلدة اليامون قضاء المحافظة وكذلك محاضرة توعية مرورية في مدرسة بنات جنين الابتدائية  في مخيم جنين بحضور (45) طالب في المحاضرة الأولى وبحضور (40) من أولياء أمور الطلبة و(60) وطالبه في المحاضرة الثانية .

وتمحورت المحاضرة الأولى و التي قدم مادتها الملازم محمود العيسي من فرع شرطة المرور في المحافظة في مدرسة بلال الوسط  حول موضوع تثقيف الأهل والطلبة على حد سواء في المجال المروري وتقديم الإرشادات اللازمة من اجل الحفاظ على سلامتهم وأمنهم أثناء استخدام الطرق والسلوك السليم في الشارع .

وفي المحاضرة الثانية والتي قدم مادتها أيضا الملازم محمود العيسي حيث تمحور موضوعها عن كيفية عبور الطرقات وحوادث السير والمخاطر الناجمة عنها وأهمية الالتزام بالقواعد والقوانين المرورية.

وحظيت المحاضرتين بتفاعل جيد من قبل الطلبة والأهالي وتم خلالهما طرح الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة والإجابة عليها. وثمن مدير كل مدرسة من كلا المدرستين الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر