الشرطة تنظم محاضرة حول السياحة والآثار لمدرسة ذكور فلسطين الأساسية في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة حول السياحة والآثار لمدرسة ذكور فلسطين الأساسية  في قلقيلية
تاريخ النشر: 2014/03/12 - 08:49 صباحا

قلقيلية -  نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول السياحة والآثار وأهمية الحفاظ عليها في الوطن لطلبة مدرسة ذكور فلسطين الأساسية في مدينة قلقيلية .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة محاضرات برنامج المرحلة الخامسة والتي أطلقتها مديرية شرطة المحافظة بالتعاون مع التربية والتعليم وتهدف إلى تعميق الحس الأمني لدى الطلبة وإعطائهم دورهم في صنع الحالة الأمنية الايجابية في كافة الميادين وتثقيفهم من كافة النواحي وتوعيتهم .

من جهته أكد المقدم حقوقي حسام عود مدير شرطة المحافظة على أهمية القطاع السياحي الذي يعد من أهم دعائم الاقتصاد الوطني، موضحا أهمية المحافظة على الإرث التاريخي و الحضاري لهذا الوطن، ومن هذا المنطلق يعمل فرع السياحة و الآثار في الشرطة على مكافحة سرقة الآثار و الاتجار بها، وضبط المعتدين على الآثار وتقديمهم للعدالة، ومن ناحية أخرى نشر الوعي بين المواطنين بمختلف شرائهم للمحافظة عليها.

في السياق نفسه تحدث المساعد أول فادي حسن  من فرع السياحة و الآثار لطلبة المدرسة موضحين لهم دور شرطة السياحة والآثار في حماية المواد الأثرية والتراثية ،و عن أهمية التراث الثقافي الفلسطيني وكذلك المواقع الأثرية والتراثية الفلسطينية في كافة أنحاء محافظات الوطن وخصوصا في محافظة قلقيلية والعصور التاريخية لها .

م.ج

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر