الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2014/03/12 - 10:00 صباحا

ضواحي القدس :نضمت الشرطة اليوم  محاضرة متخصصة بعنوان مخاطر الانترنت والية الاستخدام الأمن له والآثار السلبية المترتبة عن الاستخدام الخاطئ لحولي 100 طالبة في مدرسة بنات الجديرة الثانوية شمال القدس. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة ضواحي القدس النقيب رضوان يعقوب ألقى محاضرة لطالبات مدرسة  الجديرة الثانوية و أشار إلى أنها تندرج في إطار برنامج الثقافة الأمنية لتعزيز الوعي الأمني لدى طلبة المدارس لتوعيتهم من المخاطر السلبية في استخدام التقنيات الحديثة وكيفية الاستخدام الأمان لها.

وتخلل المحاضرة عرض فلم تصويري وتقديم الإرشادات والتوجيهات اللازمة التي تمكن هذه الشريحة من الاستخدام لهذه الشبكة بشكل امن وسليم إضافة إلى تقديم وتوضيح لدور الشرطة في متابعة القضايا المتعلقة باستخدام هذه الشبكة والخروقات التي قد تحدث من جراء ذلك حيث كان هناك تفاعل كبير بين الطالبات واستفسارات تم الإجابة عليها.

وكما ثمنت مديرة المدرسة السيدة نبيلة مراد واثنت على الدور الايجابي والبناء الذي تقوم به الشرطة في توعية طلبة المدارس من المشكلات الاجتماعية السلبية وخاصة فيما يتعلق بكيفية الاستخدام الآمن والايجابي للانترنت.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر