الشرطة تنظم محاضرتين لطالبات مدرسة قلقيلية الأساسية

الشرطة تنظم محاضرتين لطالبات مدرسة قلقيلية الأساسية
تاريخ النشر: 2014/03/16 - 02:53 مساءا

قلقيليه - نظمت  الشرطة اليوم محاضرتين تثقيفيتين حول حماية الأسرة والتعريف بمؤسسة الشرطة  لطالبات مدرسة قلقيليه الأساسية  بالمحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة ان هاتين المحاضرتين تندرجان ضمن برنامج المرحلة الخامسة  من محاضرات التوعية الأمنية، والذي  أطلقه فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة، والهادف  إلى نشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية بين أوساط طلبة  المدارس بمختلف مراحلهم الدراسية و فئاتهم العمرية، وتثقيفهم بالقوانين والإجراءات الشرطية الوقائية التي تصب في تنميه المجتمع.

من جهته أكد المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة أن  الشرطة ماضية  ببرامجها التوعوية لطلبة المدارس والمعاهد التعليمية، لما لها من أهمية في  كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الأمن الفلسطيني، وتثقيف الطلاب والطالبات بمعلومات أمنية شرطية قيمة، تضاف إلى ما يتلقونه في مدارسهم  من  مختلف العلوم، مثمنا التعاون الكبير الذي تبديه مديرية التربية و التعليم في تسهيل تنظيم هذه اللقاءات في المدارس .

و في السياق نفسه  تحدث  الرائد محمد القدومي مدير فرع حماية الأسرة في شرطة المحافظة عن  آلية عمل قسم حماية الأسرة ،ودوره تجاه الأسرة والمجتمع، والذي يهدف بالأساس إلى  إيجاد  أسرة خالية من العنف ضمن مجتمع سليم، كما استعرض للطلبة بعض النصائح والإرشادات حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والأجهزة الخلوية و وسائل الاتصال الحديثة.

و تحدث الرائد إياد عيسى المفوض السياسي لشرطة المحافظة  في محاضرة تعريفية بمؤسسة الشرطة، مستعرضا أقسامها و إداراتها و واجبات كل منها في حفظ الأمن والنظام العام، موضحا الدور الريادي لمؤسسة الشرطة ولمنتسبيه في بسط سيادة القانون، والحفاظ على مقدرات هذا الوطن، والذي يوصل الليل بالنار في إيصال رسالته السامية .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر