الشرطة تنظم محاضرة لطلبة المدارس في جنين

الشرطة تنظم محاضرة لطلبة المدارس في جنين
تاريخ النشر: 2014/03/18 - 04:37 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة للتفويض السياسي في مدرسة ثانوية وأساسية من مدارس تربية وتعليم جنين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع التفويض السياسي وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة  قدم محاضرة عن الولاء والانتماء ودور الشرطة في المجتمع لطالبات مدرسة بنات يعبد الثانوية للبنات وبنات يعبد الأساسية الأولى في بلدة يعبد قضاء المحافظة  .
وشارك في حضور المحاضرة النقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في شرطة المحافظة والذي قدم مادة المحاضرة و بمشاركة (70) طالبة من كلا المدرستين.
وخلال المحاضرة أشار النقيب إياد إلى أهمية تحلي المواطن بالولاء والانتماء لوطنه ومجتمعه وبلدة حتى يكون مثالا في العطاء وصورة من صور بناء المجتمع وتطوره .
كما بين للطالبات أهمية ودور الشرطة في المجتمع وقربها منه وتلمسها لاحتياجاته والتي يكون في مقدمتها الأمن والأمان في مختلف تفاصيل حياته وسعي الشرطة الدؤوب لتحقيق وتوفير ذلك.
ولاقت المحاضرة وموضوعها الترحيب و المشاركة الفاعلة من قبل الطالبات في كلا المدرستين بطرح الأسئلة والإجابة عليها .
كما وأشادت مديرة كل مدرسة من كلا المدرستين بالدور الريادي والمحوري لشرطة المحافظة في رفع وتيرة الثقافة والوعي لدى المواطن وإمكانية الحصول على المزيد من المحاضرات الشرطية التثقيفية التي تفيد الطالب وتنمي مداركه وتقيده بالأنظمة والقوانين .
وأكد المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة بان هذه المحاضرات و التعاون مع الجهات المختصة بذلك كله يصب أولا و أخيرا في مصلحة المواطن وتحقيق أمنه وأمانه وهي التي تعد من أسمى الأهداف التي تسعى الشرطة لتحقيقها .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر