مصرع 3 أطفال و مواطن بحوادث متفرقة في الضفة

مصرع 3 أطفال و مواطن بحوادث متفرقة في الضفة
تاريخ النشر: 2014/03/20 - 06:57 مساءا

محافظات - لقي طفلان و طفلة و مواطن مصرعهم اليوم في حوادث متفرقة بمحافظات قلقيلية و الخليل و طوباس و نابلس . و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الطفلة رغد أيمن عوني أحمد  (عامين) لقيت مصرعها مساء اليوم بعد تعرضها لحادث سير (دهس) وقع في بلدة عزون العتمة بمحافظة قلقيلية .

و اوضح البيان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا بوقوع حادث سير على الشارع الرئيسي وسط بلدة عزون العتمة جنوب مدينة قلقيلية مباشرة تحرك خبراء الحوادث بشرطة المرور و طواقم الإسعاف للمكان حيث تبين أن الحادث وقع خلال مرور مركبة من نوع جيب هونداي توسان من الشارع الرئيسي وسط بلدة عزون العتمة حيث دهست الطفلة رغد لحظة مرورها مما أدى إلى إصابتها بجراح بليغة تم نقلها على إثرها إلى المشفى الحكومي في المدينة إلا أنها فارقت الحياة.

و القت الشرطة القبض على القبض على السائق واتخذت كافة الإجراءات القانونية للحادث أصولاً و تم إبلاغ النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الحادث و تم تسليم جثة الطفلة لذويها لتوارى الثرى .

و في سياق متصل لقي الطفل ايهم محمد علي مدنية ( 4 أعوام ) مصرعه اليوم اثر سقوطه في حفرة امتصاصية ببلدة جماعين جنوب نابلس.

و أوضح البيان أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً حول وصول طفل الى مستشفى رفيديا الحكومي متوفياً اثر سقوطه في حفرة امتصاصية ببلدة جماعين ، على الفور توجه قسم التحقيق والمباحث العامة في شرطة نابلس الى المكان لمعرفة ملابسات وفاة الطفل وتبين من الكشف الاولي ان الطفل سقط في حفرة امتصاصية كان يلعب بالقرب منها و لقي مصرعه .

واكد بيان الشرطة على أهمية توفر شروط السلامة العامة وإنشاء مثل هذه الحفر ضمن المواصفات الإنشائية المعتمدة ووجود باب آمن ومحكم الإغلاق لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث.

و في محافظة الخليل لقي الطفل مؤمن محمد علي الهشلمون ( عامين و نصف ) اليوم مصرعه إثر تعرضه لحادث دهس في منطقة خلة مناع ببلدة دورا جنوبي الخليل .

وأوضح البيان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً بوقوع حادث دهس في بلدة دورا , مباشرة تحرك قسم الحوادث بشرطة المرور إلى المكان لمعاينة الحادث والوقوف على ملابساته " .

وأضاف البيان بأن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الحادث ناجم عن تعرض الطفل مؤمن للدهس من قبل شاحنة أثناء عبوره الشارع العام , الأمر الذي أدى لمصرعه على الفور , حيث باشرت النيابة العامة بإجراءات التحقيق بالحادث وتوقيف سائق الشاحنة قبل أن يتم تسليم الطفل لذويه ليوارى الثرى .

وفي محافظة طوباس توفي الشاب حسن خالد مصطفى عبد الرازق  (24) عام من سكان رأس الفارعه  اثر حادث سير ذاتي إثناء قيامه بحراثة أرضه بجرار زراعي .

وذكر البيان أن عمليات الشرطة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير ذاتي  في منطقة الفارعه ، وعلى الفور توجهت شرطة المرور إلى المكان،  تبين أن سائق الجرار الزراعي أثناء نزوله عن الجرار ، تحرك الجرار إلى الإمام وصعد العجل الخلفي للجرار على السائق الذي  أصيب إصابة  بليغة وتم نقله إلى مستشفى نابلس التخصصي  متأثرا بجراح بليغة توفيا على أثرها لاحقا ،  وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث .

وناشد البيان السائقين القيادة بسرعه معتدلة  وتجنب استعمال الفرامل بشكل مفاجئ  ، وفي حالة الانزلاق  استعمال الغيارات العكسية  و توجيه المركبة باستخدام المقود بلطف . وكما وتدعوا السائقين و مستخدمي الطريق بالتزام القوانين و الاشارات المرورية حرصا على حياتهم

ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر