الشرطة تفتتح دورة تخصصية متقدمة في مجال الحاسوب

الشرطة تفتتح  دورة تخصصية متقدمة في مجال الحاسوب
تاريخ النشر: 2014/03/23 - 08:14 صباحا

اريحا - افتتحت الشرطة اليوم الدورة التخصصية المتقدمة في علوم الحاسوب "مكاتب بلا ورق" في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم صباح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية افتتح الدورة والتي ستستمر لمدة أربعة أيام ويشارك فيها 15 ضابط امن مختلف الإدارات والأقسام والمحافظات ، ويحاضر فيها مصمم التعليم الالكتروني ومشرف دورات الحاسوب الرائد سامر مهنا " .

واشار المقدم صباح الى أن الكلية ماضية في عقد الدورات التخصصية حسب الاحتياج التدريبي والذي تقرره إدارة التدريب وفي برامج تدريبية متقدمة ، وهي تخطط لإطلاق برامج أخرى أكثر تقدما ، تهدف لتأهيل طواقم الشرطة وصقل خبراتهم في كافة المجالات الشرطية و الإدارية ولتقديم الخدمة المميزة للمواطنين .

وأضاف البيان ان من أهداف هذا البرنامج هي التعريف بالاتصال الكتابي وتحقيق انسياب و تبادل المعلومات بين مختلف فروع الإدارات الفرعية و الدوائر العامة المركزية ، كما سيتعرف المشاركون على أنواع الاتصالات وإعدادها الكترونيا ، و فهم النظام الجديد الذي تستخدمه الشرطة (الشبكة و المستخدمون) ، و الأرشفة وتطبيقاتها الكترونيا ، ومعايير تمرير المراسلات وتقديم التقارير والرد عليها " . وحضر افتتاح الدورة عدد من الضباط والمشرفين في الكلية .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر