الشرطة تعقد سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد في مدارس الخليل

الشرطة تعقد سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد في مدارس الخليل
تاريخ النشر: 2014/03/23 - 11:05 صباحا

الخليل - عقدت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد شملت الحديث عن مواضيع مختلفة وذلك لطلبة المدارس الأساسية والثانوية بمدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه واستمراراً لدور مؤسسة الشرطة الهادف لتوعية الطلبة والطالبات بالكثير من قضايا العصر، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل اليوم وبالتعاون مع المفوضية السياسية وشرطة المرور سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد في مدرسة خالد بن الوليد المختلطة الأساسية ومدرسة الشهيد تيسير أبو اسنينة الثانوية للبنات ومدرسة الحاج مصباح الأساسية للذكور بمشاركة 200 طالب وطالبة " .

وأضاف البيان بأن هذه المحاضرات شملت الحديث عن التوعية المرورية وأهمية اكتساب الثقافة المرورية بين الطلاب للحد من حوادث الطرق من خلال عرض للإشارات المرورية المهمة وكيفية عبور الشارع العام من الأماكن المخصصة لذلك، إضافة إلى عرض بعض الصور والأفلام الوثائقية التي تبين كيفية الوقاية من حوادث السير والمخاطر المترتبة عليها .

وشملت المحاضرات الحديث عن مخاطر وسائل الاتصال الحديثة من ضمنها الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وأجهزة المحمول وبرامج الاتصال المجانية من حيث اختراقها للخصوصية وما تسببه من تبعات نفسية واجتماعية قد تلحق بالطالب وتؤثر سلباً على تحصيله العلمي، إضافة للإشارة إلى أهمية التنشئة الأسرية السليمة المبنية على تعاليم ديننا الحنيف والتي تشكل أساساً لأي مجتمع خالي من كافة المظاهر السلبية كالعنف والجريمة .

بدورهم عبر مدراء المدارس عن بالغ شكرهم وامتنانهم لشرطة الخليل وعلى رأسها العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة وذلك للجهود الجبارة التي تبذل في سبيل توعية الطلاب وإرشادهم للطريق السليم، مطالبين في ذات الوقت بعقد المزيد من هذه اللقاءات الهادفة .

وشارك في تنظيم هذه المحاضرات الرائد يوسف الطوباسي المفوض السياسي لشرطة الخليل والنقيب آمنة السلامين والملازم أول نعمة الشلالفة من إدارة العلاقات العامة والإعلام والملازم أول زياد هديب من قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر