الشرطة تنظم محاضرة دينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في جنين

الشرطة تنظم محاضرة دينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في جنين
تاريخ النشر: 2014/03/23 - 11:13 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة دينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان فرع التفويض السياسي في شرطة محافظة جنين نظم هذه المحاضرة بالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام وهيئة التفويض السياسي والوطني ودار الإفتاء في المحافظة، وشارك في حضور هذه المحاضرة الرائد ماهر جمعة مدير مركز الإصلاح والتأهيل والنقيب إياد أبو الرب المفوض السياسي في شرطة المحافظة وفضيلة الشيخ محمد أبو الرب مفتي المحافظة وممثلين عن هيئة التوجيه السياسي والوطني ونزلاء مركز الإصلاح والتأهيل .

وفي المحاضرة التي قدم مادتها فضيلة الشيخ محمد أبو الرب والتي تحدث فيها عن مكارم الأخلاق ومدى تأسي الإنسان المسلم بهذه المكارم والتحلي بها وإقتداءً بسيد مكارم الأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم . وتطرق فضيلته إلى تسامح الإسلام وعدله وتحريم الله الظلم على نفسه وعلى عبيده  وان على الفرد أن يرافق دوما الإنسان السوي الخلق والقويم لأنه بعمله وتصرفه سيرشده إلى الخير والصلاح والابتعاد كل البعد عن الصديق الفاسد السيئ الذي يؤثر بالسلب على صديقه وبالتالي سيوصله إلى المهالك.

وفي نهاية المحاضرة جرى نقاش حول موضوع المحاضرة من قبل  النزلاء من خلال طرح الأسئلة المتعلقة بموضوع المحاضرة والإجابة عليها .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر