الشرطة تنظم محاضرات لمنتسبيها بعنوان (رجل الأمن واحترام حقوق الإنسان) في الخليل

الشرطة تنظم محاضرات  لمنتسبيها بعنوان (رجل الأمن واحترام حقوق الإنسان) في الخليل
تاريخ النشر: 2014/03/24 - 11:07 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم سلسلة من اللقاءات لمنتسبيها تتعلق بأهمية احترام حقوق الإنسان وصون كرامته تحت عنوان ( رجل الأمن واحترام حقوق الإنسان ) .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه وضمن المسئولية الملقاة على عاتق مؤسسة الشرطة الفلسطينية والهادفة إلى خدمة المواطن الفلسطيني واحترام حقوقه وصون كرامته، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع إدارة أمن الشرطة والمفوضية السياسية لشرطة الخليل اليــــــوم سلسلة من اللقاءات التوعويــــة لمنتسبي شرطـــة المحافظة حملت عنوان ( رجل الأمن واحترام حقوق الإنسان ) " .

وتحدث الرائد يوسف الطوباسي المفوض السياسي لشرطة الخليل خلال هذه اللقاءات عن واجبات رجل الأمن الرئيسية وهي تطبيق القوانين واحترامها في جميع الأوقات، بحيث يقوم رجل الشرطة بأداء الواجب الذي يلقيه القانون على عاتقه وذلك عن طريق تقديم الخدمات الأمنية للمجتمع بنهج إنساني، مؤكداً عن أن مؤسسة الشرطة ملتزمة باحترام كرامة الإنسان وحمايتها والمحافظة على حقوقه .

فــــي المقابل أكد النقيب حقوقي صلاح طميزي مدير فرع أمن الشرطة على أن أساس العمل الشرطي يقوم على احترام القانون الأساسي الفلسطيني والقوانين النافذة بشكل يحتم علينا مراعاة مبادئ حقوق الإنسان، مشيراً إلى أن إيجاد شراكة حقيقية مع مكونات المجتمع المحلي ومؤسساته تعتبر أحد المحاور الرئيسية والإستراتيجية لمؤسسة الشرطة الفلسطينية، مشــــــدداً في الوقت ذاته على أنه لا يتم اللجوء إلى استخدام القوة عند مواجهة الأفعال غير القانونية إلا فــــــي الحــــــالات الاستثنائية القصوى وبعد استنفاذ كافة الوسائل السلمية .

يشار إلى أن شرطة الخليل تشرع في الآونة الأخيرة بتنظيم العديد من اللقاءات وورشات العمل الداخلية لمنتسبيها وذلك بهدف الارتقاء بالمستوى الخدماتي والأمني المقدم للمواطنين .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر