الشرطة تنظم محاضرة حول الحد من العنف الأسري في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول الحد من العنف الأسري  في جنين
تاريخ النشر: 2014/03/25 - 12:52 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم  محاضرة لطلبة مدرسة بنات فقوعة الثانوية  في بلدة فقوعة  قضاء المحافظة حول العنف الأسري والية الحد منه . وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في المحاضرة التي نظمت في المدرسة المساعد أول فريز أبو الرب من فرع شرطة حماية الأسرة في شرطة محافظة جنين والذي قدم مادة المحاضرة بحضور مديرة المدرسة والهيئة التدريسية  و(50) طالبة من طلبة المدرسة .

ودار الحديث في المحاضرة حول العنف الأسري وآثاره في الأسرة والأسباب والمسببات له وأهمية تقرب الأهل من أبنائهم وتفهم ودراسة مشاكلهم بشكل موضوعي الأمر الذي يساهم في حل هذه المشاكل من دون اللجوء إلى العنف من قبل الأسرة تجاه الابن أو العكس.

بالإضافة إلى التطرق إلى الاستخدام الحسن لوسائل التكنولوجيا الحديثة من شبكة الانترنت والتلفاز والجهاز الخليوي ومدى الفائدة المتحققة منها إذا استخدمت بشكل صحيح وكذلك الصورة السلبية لها عند استخدامها بشكل خاطئ ومدى الضرر الذي يلحق بالأسرة ويؤدي في كثير من الأحيان إلى دمارها وبالتالي انهيار مجتمع بأكمله وتفشي الجريمة بأنواعها إلى غير ذلك من أحداث هي في الأصل  كل البعد عن عاداتنا ومفاهيمنا.

وتخلل المحاضرة تجاوب وتفاعل كبير من المشاركات لمدى أهمية الموضوع المطروح ولكونه يمس كل أسرة والمجتمع بشكل عام .

وفي نهاية اللقاء شكرت مديرة المدرسة شرطة المحافظة على تجاوبها الكبير وتلبية طلب المدرسة لعقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي تهم الطالب والمواطن على حد سواء

وثمنت عاليا دور شرطة المحافظة في دعم سبل الأمن والأمان إضافة إلى حرص شرطة المحافظة الأكيد على أن يكون هناك جيل ناشئ في المحافظة هدفه الأسمى خدمة بلده ونمائها وعكس الصورة المثلى لها.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر