الشرطة تستضيف طالبات مدرسة بيت أولا الثانوية في الخليل

الشرطة تستضيف طالبات مدرسة بيت أولا الثانوية في الخليل
تاريخ النشر: 2014/03/25 - 12:57 مساءا

الخليل : استضافت الشرطة اليوم مجموعة من طالبات مدرسة بيت أولا الثانوية وذلك بهدف الاطلاع على عمل وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل . وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ومن خلال التنسيق المشترك ما بين إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وإدارة مدرسة بيت أولا الثانوية للبنات والهادف إلى تعريف الطالبات على قسم وحدة حماية الأسرة , استضافت مديرية الشرطة اليوم 30 طالبة من طالبات المدرسة في وحدة حماية الأسرة " .

وفي بداية اللقاء رحب النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل بجميع الطالبات وبالمرشدة التربوية المرافقة متحدثاً عن طبيعة عمل الوحدة والخدمات العديدة التي تقدمها للمواطنين وابرز المشاكل التي تعالجها من خلال طاقم متخصص هدفه توفير أكبر قدر ممكن من الحماية والعون للأسرة الفلسطينية , مشيراً في الوقت ذاته إلى التحديات التي تواجه الأسرة في الوقت الحاضر مثل التأثيرات السلبية لوسائل الاتصال الحديثة كالانترنت والأجهزة الخلوية ومواقع التواصل الاجتماعي والكيفية التي تعالج فيها الوحدة مثل هذه القضايا .

هذا وقد تمت الإجابة عن جميع الأسئلة التي تم طرحها من قبل الطالبات والتي تتعلق بعمل الوحدة والكيفية التي تتعامل فيها مع قضايا العنف وغيرها من القضايا الأسرية .

من جانبها ثمنت الأستاذة عبير النتشة المرشدة التربوية دور الشرطة وجهودها الرائعة التي تتمثل في حفظ الأمن والنظام وحماية الأسرة الفلسطينية من شتى المخاطر والتحديات , داعية في الوقت ذاته إلى أهمية عقد المزيد من هذه اللقاءات ومحاضرات التوعية ليستفيد منها أكبر قدر من طالبات المدارس .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر