الشرطة تواصل محاضراتها التثقيفية لمنتسبيها حول ( الكرامة وحقوق الإنسان) في الخليل

الشرطة تواصل محاضراتها التثقيفية لمنتسبيها حول ( الكرامة وحقوق الإنسان) في الخليل
تاريخ النشر: 2014/03/26 - 12:21 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفية لعدد من منتسبيها حملت عنوان ( صون  كرامة وحقوق الإنسان )

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , بأنه واستمراراً لسياسة الشرطة الهادفة إلى احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وخدمته بالطريقة الفضلى , نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع المفوضية السياسية للشرطة وإدارة أمن الشرطة محاضرة تثقيفية لعدد من منتسبي شرطة المحافظة حملت عنوان ( صون كرامة وحقوق الإنسان ) .

وقد تحدث الرائد يوسف الطوباسي المفوض السياسي لشرطة المحافظة  عن أهمية احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحمايته من شتى الأخطار التي قد يتعرض لها , مؤكداً على ضرورة العمل على تعزيز  الآليات التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل يحقق الأمن والأمان والطمأنينة للجميع , داعياً الجميع إلى مد يد العون والمساعدة للمواطن كلاً في مجال اختصاصه .

من جانبه أكد النقيب صلاح الدين طميزي مدير فرع أمن الشرطة على إيلاء المواطن الفلسطيني الاهتمام الكامل وخدمته الدائمة , مشيراً إلى ابرز التحديات التي تواجه واقع حقوق الإنسان في المجتمع الفلسطيني , ومشدداً في ذات الوقت على الأمن لا يتحقق إلى بالشراكة مع كافة فئات هذا المجتمع .

يشار إلى أن شرطة الخليل قد أطلقت عدة لقاءات مع منتسبيها تهدف إلى تعزيز روح العمل واحترام المواطن ودعم الجهود التي تبذل في سبيل نشر الأمن والنظام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر