الشرطة وبالتعاون مع الجهات المختصة تنظم جولة تفقدية على المتنزهات في جنين

الشرطة وبالتعاون مع الجهات المختصة تنظم جولة تفقدية على المتنزهات في جنين
تاريخ النشر: 2014/03/29 - 08:37 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني وموظفي وزارة السياحة والآثار في جنين جولة تفقدية لتفقد المتنزهات والمسابح العاملة في المحافظة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان هذه الجولة تأتي للتأكد من مدى جاهزية هذه الأماكن السياحية لاستقبال الزائرين نظرا لقدوم فصل الصيف وبدء موسم الرحلات العائلية والمدرسية والاصطياف وذلك بتوفير منقذ مرخص للمسبح وتعبئة ذاتيات لكافة العاملين في المتنزهات والمسابح واستيفاء هذه المواقع لكافة شروط ومتطلبات السلامة العامة.

وأشار الملازم محمد براغثه مسير مدير فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة بان هذه الجولات تعتبر من الأولويات الهامة لعمل فرع شرطة السياحة لكون راحة المواطن وحياته من أهم الأولويات والتي توجب ضمان أن يتمتع ويصطاف ويزور الأماكن السياحية في المحافظة دون أن يتعرض لأي أذى بإذن الله .

وأكد البيان بأنه ومع قدوم فصل الصيف وتسير الرحلات والجولات السياحية فانه يتوجب علينا كمؤسسة شرطة أن نؤكد على ضرورة توفير شروط السلامة العامة في هذه الأماكن ليصطاف الزائرين بأمان وكذلك ضرورة التنسيق والتعاون الدائم مع الأجهزة الأمنية في المحافظة من اجل امن المواطن وأمانه.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر