وحدة حماية الأسرة تنظم ورشة عمل لعدد من ربات البيوت في الخليل

وحدة حماية الأسرة تنظم ورشة عمل لعدد من ربات البيوت في الخليل
تاريخ النشر: 2014/03/30 - 07:41 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل لعدد من ربات البيوت والأمهات بمدرسة سيد أحمد الثانوية للبنات في مدينة الخليل تناولت عمل وحدة حماية الأسرة بالشرطة الفلسطينية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأن هذه الورشة قد نظمت بمشاركة 40 من ربات البيوت وأمهات الطالبات وكان هدفها التوعية من مخاطر الاستخدام السيئ لوسائل الاتصال الحديثة وانعكاساتها على الفتيات إضافة إلى الحديث عن أهمية المراقبة الجيدة للأبناء داخل الأسرة والوقوف على احتياجاتهم " .

وتحدث النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل خلال الورشة عن عمل الوحدة بشكل عام وأبرز القضايا التي تعالجها ومن ضمنها القضايا التي ترد بسبب الاستخدام الخاطئ للتكنولوجيا الحديثة كالانترنت وأجهزة المحمول وما تحتويه من برامج خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الاتصال المجاني, داعياً ربات البيوت على مراقبة الأبناء بشكل جيد والاستماع إلى شكواهم واحتياجاتهم وذلك من أجل الوقوف بشكل دائم ومستمر على مشاكلهم للمساعدة في حلها.

من جانبها أعربت كلاً من مديرة المدرسة الأستاذة سماح شاور والمرشدة التربوية الأستاذة غيداء العطاونة  عن شكرهن الجزيل لشرطة الخليل على دورها في نشر التوعية لطلاب المدارس والأهل, داعين إلى عقد المزيد من هذه اللقاءات المفيدة في الأيام القادمة.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر