الشرطة تفتتح دورتين للشرطة النسائية ومسرح الجريمة في أريحا

الشرطة تفتتح دورتين للشرطة النسائية ومسرح الجريمة في أريحا
تاريخ النشر: 2014/03/30 - 08:39 صباحا

أريحا- افتتحت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، دورتين متخصصتين في  التحقيق في مسرح الجريمة وفض الشغب للشرطة النسائية وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان دورة مسرح الجريمة  يشارك فيها 24 صف ضابط من كافة المحافظات، وتستمر لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي المكثف، ويشرف عليها الرائد نعيم عبد الخالق المتخصص في هذا المجال ، وسيتلقى المشاركون في الدورة محاضرات حول أساسيات العمل في مسرح الجريمة، وطرق رفع الآثار والبصمات وحفظها ، وإستخدام مختلف المواد الكيماوية في هذا المجال وغيرها من الأمور الإدارية.

وافتتحت اليوم دورة  فض الشغب للشرطة النسائية  والتي تشارك فيها 15 ضابط وصف ضابط من مختلف المحافظات، ويشرف عليها الملازم أول ساهر يمك من قوات الشرطة الخاصة وتستمر لمدة أسبوعين أيضاً من التدريب المكثف.

وأشار المقدم صباح الى أن الدورات التخصصية سيتم التركيز عليها في الفترة القادمة لتشمل الكثير من المواضيع والتخصصات  ولكافة إدارات الشرطة، مما يؤدي في النهاية  الى رفع الكفاءة للمشاركين فيها  وتقديم أفضل لخدمة المواطنين.

وحضر افتتاح الدورتين مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمة.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر