الشرطة والدفاع المدني يخرجان دورة متخصصة في علوم الدفاع المدني في الخليل

الشرطة والدفاع المدني يخرجان دورة متخصصة في علوم الدفاع المدني في الخليل
تاريخ النشر: 2014/03/31 - 11:57 صباحا

الخليل- اختتمت الشرطة والدفاع المدني اليوم دورة متخصصة في علوم الدفاع المدني لعدد من منتسبي مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه حضر حفل التخريج العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل والمقدم أنور المحاريق مدير جهاز الدفاع المدني في الخليل والرائد أسامة حمد مدير مركز الإصلاح والتأهيل وعدد من الضباط والعناصر " .

وبدأ حفل التخريج بكلمة ألقاها العقيد تيم شكر خلالها جهاز الدفاع المدني للجهود التي بذلها طيلة أيام الدورة, مؤكداً على أهمية مثل هذه الدورات لمنتسبي مؤسسة الشرطة والتي تتمثل في إكسابهم الخبرات اللازمة أثناء تأدية عملهم والقيام بواجباتهم على أكمل وجه .

في المقابل أكد المقدم المحاريق على الأهمية القصوى التي يوليها جهاز الدفاع المدني لمثل هذه الدورات وبخاصة التي تعقد لمؤسسة الشرطة الفلسطينية, كون الشرطة من أولى الأجهزة التي تلبي نداء الإستغاثة ولابد لعناصرها من الإلمام بعلوم الدفاع المدني وكيفية التصرف في حال اندلاع الحرائق.

يشار إلى أن الدورة استمرت لمدة أسبوع شارك فيها 20 ضابط وعنصر من مركز الإصلاح والتأهيل تلقوا خلالها أساسيات عمل الدفاع المدني في تعاملهم مع الحرائق واسطوانات الغاز المشتعلة ونقل المصابين . وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على خريجين وتقديم درع تذكاري لمدير الدفاع المدني تعبيراً عن الجهود التي بذلت طيلة أيام انعقاد الدورة .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر