أريحا :كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفدا من سلاح الجو الأردني

أريحا :كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفدا من سلاح الجو الأردني
تاريخ النشر: 2014/04/01 - 11:16 صباحا

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم ، وفدا من سلاح الجو الأردني برئاسة العقيد طيار فؤاد التميمي  حيث استقبلهم مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب العميد منير التلباني و مدير الكلية المقدم زاهر صباح .

وقدم العميد التلباني للوفد الضيف عرضا شاملا عن التدريب في الشرطة الفلسطينية من حيث الخطط والاستراتيجيات والإمكانيات المتاحة  لتاهيل كافة منتسبي الشرطة , فيما قدم المقدم صباح شرحا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التاهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط والصف والأفراد  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن الزيارة هدفت للتعرف والاطلاع على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد  الشرطة  والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين وأشاد الضيوف  بالمستوى الراقي الذي وصلت له الكلية.

وتجول الوفد في عدد من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية , وقدم العميد درعا تذكاريا للوفد الضيف تعبيرا عن الصداقه والتعاون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر