هيئة التوجيه السياسي تكرم الشرطيات العاملات في جنين

هيئة التوجيه السياسي تكرم الشرطيات العاملات في جنين
تاريخ النشر: 2014/04/03 - 10:52 صباحا

جنين- كرمت اليوم هيئة التوجيه السياسي والمعنوي الشرطيات العاملات في شرطة محافظة جنين حيث جرى تنظيم حفل تكريم لهن في مكتب مدير شرطة المحافظة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة قامت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة جنين بتكريم منتسبات شرطة المحافظة بحضور المقدم تيسر عزام مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني والوفد المرافق من ضباط الهيئة والمقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة فيها ومنتسبات شرطة المحافظة .

وخلال حفل التكريم تحدث المقدم مصطفى غنام عن أن هذه المناسبة تعد فرصة لتأكيد مدى اهتمام القيادة بالعنصر النسوي العامل في الأجهزة الأمنية كافة ومنه جهاز شرطة المحافظة والحرص على تكريمهن كلما سنحت الفرصة بذلك نظرا لدورهن الريادي والمحوري في العمل الشرطي وكفاءة الأداء ناهيك عن دورها المحوري في الأسرة وبنائها .

بدوره أكد المقدم تيسير عزام على أن هذا التكريم هو بمثابة تقدير وعرفان بالجهود المبذولة من قبل منتسبات شرطة المحافظة وكذلك منتسبات الأجهزة الأمنية كافة ودورهن في مهمة بسط سيادة القانون والنظام والعمل المشترك في ذلك والذي يربط بين الرجل والمرأة الشريك الحقيقي والفعلي في إنجاز هذا العمل و دفع وتيرته للأفضل.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات شكر وتقدير لمنتسبات شرطة المحافظة تقديرا للدور الذي يقمن به في خدمة الوطن وتحقيق أمنه وأمانه.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر