الشرطة تقيم ورشة عمل حول مخاطر الانترنت في بيت لحم

الشرطة تقيم ورشة عمل حول مخاطر الانترنت في بيت لحم
تاريخ النشر: 2014/04/08 - 11:12 صباحا

بيت لحم - أقامت الشرطة صباح اليوم ورشة عمل حول مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية وذلك بالتعاون مع إدارة مدرسة بنات تقوع الثانوية بمحافظة بيت لحم .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قسم حماية الأسرة أقام ورشة عمل تحت عنوان مخاطر الانترنت وكيفية محاربة الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة تقوع الثانوية بناءا على الاتفاق الذي جرى ما بين إدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة المدرسة حول تنظيم ورشة العمل لمناقشة بعض الأمور التي تتعلق بالانترنت وما تشكله من خطر على الطالبات من خلال سوء استخدامه وكيفية تجنب الوقوع بالجرائم الالكترونية .

من جهتها شددت النقيب أمال الجابري من قسم الأحداث على ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء استخدام الانترنت وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي وعدم استقبال الرسائل المشبوهة وتجنب وضع صور قد تسيء للمستخدم مما يعرضه للابتزاز والتشهير من قبل الآخرين ، ودعت الجابري من خلال ورشة العمل بتقديم شكوى لدى شرطة محافظة بيت لحم في حال التعرض لمثل هذه القرصنة الالكترونية التي من شأنها الإساءة للآخرين .

وفي نفس السياق ومن خلال زيارة الشرطة للمدرسة قدم طاقم التوعية بإدارة المرور شرح لطالبات المدرسة عن كيفية عبور الشارع والسير على الرصيف أثناء توجههن إلى المدرسة ومغادرتهن منها وذلك لتجنب الوقوع بحوادث الطرق .

من جانبها مديرة عبرت الأستاذة رجاء أبو فرحة مديرة المدرسة عن ثقتها بقدرة جهاز الشرطة في التعامل مع مثل هذه القضايا التي يتعرض لها المواطنين ، بضرورة تكثيف هذه المحاضرات واللقاءات ما بين الشرطة والطلاب وإشراك الأهل وأولياء الأمور فيها للاطلاع على التقدم داخل الشرطة في معالجتها لقضايا المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر