مديرية شرطة بيت لحم تزور وكالة معا في بيت لحم

مديرية شرطة بيت لحم تزور وكالة معا في بيت لحم
تاريخ النشر: 2014/04/08 - 02:58 مساءا

بيت لحم _قال الدكتور ناصر اللحام  رئيس تحرير وكالة معا الاخبارية المستقلة اليوم بانه يتوجب علينا جميعا ان نكون عيونا ساهرة  وجنبا الى جنب مع مؤسسة الشرطة حامية الامن والنظام في المجتمع الفلسطيني والتي نقدرها ونحترمها كمواطنين لما تقدمه من خدمة لنا  .

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ,  بان اقوال اللحام جاءت خلال زيارة قام بها مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي اليوم لوكالة معا الاخبارية المستقلة يرافقه المقدم سائد زهران مدير فرع المباحث العامة والمقدم لؤي ارزيقات مدير فرع العلاقات العامة والاعلام .

واضاف البيان بان اللحام اكد على اهمية التواصل ما بين الشرطة ووسائل الاعلام لما فيه مصلحة للمواطن للوقوف على اتجاهات الراي في المجتمع والاطلاع على الهموم الحقيقية للموطن والتعاون من اجل خدمة امن المواطن واضاف اللحام " اعتقد بان المهمات الملقى على عاتق الشرطة في الايام والاسابيع القادمة في غاية الخطورة والحساسية بسبب محاولات بعض الجهات المدفوعة اثارة الفوضى و تقويض امن المواطن الذي بذلت الشرطة جهدا كبيرا في تحقيقه ووصوله الى هذه الحالة الرائعة التي شهد لها العالم  باسره . كما اوضح اللحام بان هذا الوقت هو الانسب لتقوم الشرطة ومعها القوى المجتمعية والوطنية للوقوف وقفة جدية لتكريس حالة الامن والاستقرار وحماية امن الوطن و المواطن .

من جانبه اكد العقيد الشلبي مدير شرطة المحافظة   ان الشرطة تقوم بتطبيق النظام والقانون وحماية ارواح وممتلكات المواطنين  في كل الظروف ولن تسمح لاي كان العبث بامن المواطن او االاعتداء على ممتلكاته وستقف الى جانبه من خلال التواصل الدائم معه بهدف الوصول للشراكة الامنية والمجتمعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر