الشرطة توجه رسالة بمناسبة انطلاق فعاليات المراثون الدولي الثاني " حرية الحركة " في بيت لحم

الشرطة توجه رسالة بمناسبة انطلاق فعاليات المراثون الدولي الثاني " حرية الحركة " في بيت لحم
تاريخ النشر: 2014/04/08 - 06:21 مساءا

بيت لحم – وجهت الشرطة  اليوم رسالة إلى مواطني محافظة بيت لحم بمناسبة فعاليات المراثون الدولي الثاني " حرية الحركة " الذي سينطلق يوم الجمعة الموافق 11/4/2014 الساعة الثامنة صباحا .

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ,  أن شرطة محافظة بيت لحم أعلنت عن كافة الاستعدادات من أجل تأمين انطلاق فعاليات المراثون الدولي الثاني الذي سيقام في المدينة يوم الجمعة الموافق 11/4/2014 ، وعليه أعلن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم الاستنفار الكامل في صفوف شرطة المحافظة بكافة إداراتها ومراكزها وأقسامها لتتولى مهمة توفير الأجواء الملائمة  للمشاركين وتأمين خط سيرهم في الطرقات.

وأشار العقيد الشلبي أن الشرطة وضعت خطة بعد عدة اجتماعات والتشاور مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة  والجهات المعنية تتضمن نشر أعداد كبيرة من ضباط وأفراد الشرطة في دوريات راجلة ومحمولة في المفارق الرئيسية بمدينة بيت لحم وانه سيتم إغلاق جزئي لجميع المداخل والطرق الفرعية التي ستعترض خط سير المراثون أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية باستثناء مركبات الأمن ومركبات الإسعاف والطوارئ .

وأضاف البيان أنه ولتجنب دخول مسار خط سير المراثون والذي سينطلق من ساحة المهد في تمام الساعة الثامنة صباحا ، سيتم تخصيص المسلك الأيمن من شارع المهد وصولا إلى مسجد بلال ابن رباح لسير العدائين والمسلك الأيسر لسير المركبات كما سيتم تخصيص المسلك الأيمن من شارع القدس الخليل حتى محطة النشاش لسير العدائين والمسلك الأيسر لسير المركبات .

كذلك سيتم تحويل المركبات القادمة من بيت ساحور إلى بيت لحم عبر شارع الكركفة كما سيتم تحويل المركبات القادمة من شارع المهد باتجاه  كنيسة المهد إلى سلطة المياه بالإضافة إلى تحويل حركة السير القادمة من دوار العمل الكاثوليكي الى شارع المهد وتحويل المركبات القادمة من معبر 300 إلى شارع الانطونية والبرادايس وتحويل حركة سير المركبات القادمة من شارع المهد الى مفرق التربية القديم باتجاه شارع قبور الأطفال .

و ستسمح الشرطة للمركبات بالمرور على التقاطعات والمفارق الرئيسية وهي دوار نيسان ، مفرق مرة ، مفرق باب الزقاق ، مفرق الراضي ، دوار الدوحة ، والعبور لخط السير المخصص لحركة المركبات وإغلاقه لحظة مرور العدائين .

وتهيب الشرطة بالمواطنين وزوار المدينة ضرورة التعاون واحترام النظام العام والالتزام بتعليمات الشرطة وضرورة الصبر وتحمل الإجراءات المتخذة مساهمة من الجميع في إنجاح هذه الفعالية التي سيشارك بها المئات من الرياضيين على مستوى العالم ،  وإبلاغ الشرطة فوراً عن أية إشكاليات قد تحدث خلال تنفيذ إجراءات الشرطة أو اعتداءات قد تحدث وإبلاغ الشرطة فورا على الرقم المجاني 100..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر