الشرطة تخرج دورة فض الشغب للشرطة النسائية في أريحا

الشرطة تخرج دورة فض الشغب للشرطة النسائية في أريحا
تاريخ النشر: 2014/04/09 - 10:22 صباحا

أريحا- خرجت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، دورة متخصصة في فض الشغب للشرطة النسائية وبحضور العقيد احمد ابو الرب مدير التدريب ممثلا للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، و مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ,  ان دورة فض الشغب للشرطة النسائية  شاركت فيها 16 ضابط وصف ضابط من مختلف المحافظات، واشرف عليها النقيب ساهر يمك من قوات الشرطة الخاصة واستمرت  لمدة أسبوعين من التدريب المكثف العملي والنظري في العديد من المهارات الميدانية .

وأشار العقيد ابو الرب في حفل التخريج الى ان قيادة الشرطة الفلسطينية تولي العنصر النسائي في الشرطة اهتماما كبيرا وخاصة في مجال التأهيل والتدريب المتواصل وفي كافة المجالات الشرطية حيث أثبتت الفتاة الفلسطينية قدرتها وتمكنها من الدخول في الكثير من التدريبات الصعبة ومنها فض الشغب .

من جهته أكد المقدم صباح الى أن الدورات التخصصية سيتم التركيز عليها في الفترة القادمة لتشمل الكثير من المواضيع والتخصصات  ولكافة إدارات الشرطة، مما يؤدي في النهاية  الى رفع الكفاءة للمشاركين فيها  وتقديم أفضل لخدمة المواطنين.

وحضر التخريج الرائد خالد طميزي نائب مدير دائرة التعليم الأكاديمي ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا والاغوار الرائد إياد دراغمة والنقيب محمد عطا الله مشرف الدورات التخصصية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر