الشرطة تخريج دورة متخصصة بالبحث في الجريمة الجنائية في أريحا

الشرطة تخريج دورة متخصصة بالبحث في الجريمة الجنائية في أريحا
تاريخ النشر: 2014/04/10 - 10:14 صباحا

أريحا- خرجت الشرطة اليوم دورة متخصصة بالبحث في الجريمة الجنائية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الدورة جاءت بدعم من الحكومة التركية وتدريب خبراء من الشرطة التركية ، وشارك فيها 20 ضابطاً من مختلف إدارات الشرطة المتخصصة منها شرطة المباحث الجنائية وشرطة مكافحة المخدرات وأمن الشرطة والكلية ، واستمرت لمدة 5 أيام من التدريب النظري والعملي.

واختتم الدورة مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح حيث أشار الى أهميه التعاون التركي في مجال التدريب وفي اختصاصات مهمة، وان هذا يأتي في مجال اهتمام قيادة الشرطة بالرقي بالتدريب والحصول على التدريب  المتميز سواء في فلسطين  أو ضباطها، وأكد المقدم صباح على الاستمرار في تنظيم الدورات التدريبية لكافة إدارات الشرطة وضمن خطة تدريبية متكاملة.

واكد البيان ان مثل هذه الدورات تمكن الشرطة من العثور على الادله الجنائية بما يمكن الشرطة الوصول الى المشتبه بهم بطرق سريعة وعلمية وتقديمهم الى العدالة مع الادلة بما يسهم في انجاز القضايا منها المعقدة والشائكة  .

من جهتهم عبر الضيوف الأتراك عن سعادتهم لوجودهم في فلسطين، وأكدوا على مدى الخبرات المتقدمة التي تتوفر في منتسبي الشرطة الفلسطينية وذلك عبر الدورات التخصصية التي عقدت في السابق وكان لها المساهمة في  تطوير القدرات لدى المشاركين فيها.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر