الشرطة تشارك في فعاليات المؤتمر التربوي ( مهارات القراءة ) في جنين

الشرطة تشارك في فعاليات المؤتمر التربوي ( مهارات القراءة ) في جنين
تاريخ النشر: 2014/04/13 - 09:27 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات المؤتمر التربوي الذي حمل عنوان (مهارات القراءة ) والذي جرى تنظيمه في جمعية جنين للتكافل والتضامن الأسري – مسرح الشهيد قدوره موسى .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور المؤتمر عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والأستاذ محمد أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم والسيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين ومدراء التربية التعليم في قباطية ونابلس وطولكرم والملازم امجد أبو الرب من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وممثلين عن مؤسسة هانز زايدل الألمانية ومدراء ومديرات المدارس في المحافظة وممثلين عن الأجهزة الأمنية في المحافظة .

وفي كلمته أكد عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين على أن دعم المسيرة التعليمية بكل توجهاتها ومساراتها أساس في النهوض بالمجتمع والرقي فيه، وان التربية بتوجهاتها ومنها تعليم الجيل الناشئ لمهارات القراءة والتركيز على ذلك وتعميم هذا الفكر على الطلبة شانه أن يساهم في تحسن ورفع مستوى القراءة ومهاراتها وتحقيق الفوائد المؤمل بها من ذلك.

وأشار إلى أن نور العلم ومحو ظلام الأمية هو رسالة سامية نقدرها ونثمن مجهوداتها للتربية والتعليم في المحافظة ونحث دوما من خلال تكافل وتظافر الجهود في المجتمع أن يكون نور العلم وضيائه في كل درب وبيت لمحو ظلام الأمية ولتدعيم بناء المجتمع ورفعة مكانته.

وأكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين على دور المؤسسة التعليمية في إيجاد البرامج والحلول والتوجهات التي من شانها أن تساهم في رفعة درجات العلم وتوفيره لكل طالب للعلم وساع ٍ له. وان تعميم فكر مهارات القراءة والسعي لحث الطلبة على القراءة والمثابرة عليها وتعليمهم الوسائل الصحيحة والأكيدة له دور في تعميم هذه المهارات والإفادة منها .

وفي حديث المشاركين أكدوا على أن القراءة وما لها من فوائد جمعة في توسيع مدارك الأشخاص والطلبة على حد سواء وما لها من دور في رفع كفاءة القراءة ومهارتها وتحسن الوعي والثقافة العامة . وتخلل المؤتمر نقاشات من قبل الحضور وطرح الاستفسارات والإجابة عليها حول موضوع وعنوان المؤتمر .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر