الشرطة تفتتح دورة التحقيق المتخصصة في كلية الشرطة

الشرطة تفتتح دورة التحقيق المتخصصة في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2014/04/13 - 11:53 صباحا

أريحا – افتتحت الشرطة اليوم دورة متخصصة في التحقيق الحديث لعدد 25 ضابط وصف ضابط من إدارة حماية الأسرة في الشرطة.

و افتتح الدورة  المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة و بحضور طاقم التدريب و المشرفين من الشرطة الأوروبية.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان الدورة تهدف الى تنمية قدرات المشاركين بالدورة في ما يتعلق بأساليب التحقيق الحديث والمتبعة عالميا، بالإضافة الى أخذ الإفادات القانونية وعرض الوثائق وما يتم ضبطه من مواد بالطرق السليمة وكيفية تسجيل الإفادات القانونية  بإعتماد أسلوب التدريب النظري والعملي.

وقال المقدم صباح في كلمته الافتتاحية ”نتقدم  بالشكر الجزيل الى الشرطة الأوروبية على ما يبذلوه من جهد في نقل وإكساب الخبرات للشرطة الفلسطينية  لما يساعد في تطوير القدرات وصولا الى شرطة عصريه مواكبة للتطور العلمي والعملي في النواحي الشرطية والتي تهدف في آخر المطاف الى خدمة المواطن الفلسطيني و الحد من الجرائم و القبض على المجرمين .

وأضاف صباح ” أدعو جميع منتسبي الدورة الى ضرورة الاستفادة الكاملة مما سيتلقون في هذه الدورة والى نقل ما سيتعلموه الى زملائهم، مشيرا  ان قيادة الشرطة اعتمدت أسلوب الدورات التخصصية لرفع كفاءة منتسبي الشرطة كل حسب مجاله واختصاصه، من اجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين وفي إطار القانون والنظام وحقوق الإنسان .

وحضر الافتتاح الرائد شادي جبارين مدير التعليم الأكاديمي والرائد عطا جوابره مدير التدريب في إدارة حماية الأسرة والنقيب محمد عطا الله مشرف الدورات في الكلية والنقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر