الشرطة تكشف ملابسات سرقة نصف مليون شيكل وجهازين لتجميل البشرة بقيمة 60 الف شيكل في نابلس

الشرطة تكشف ملابسات سرقة نصف مليون شيكل وجهازين لتجميل البشرة بقيمة 60 الف شيكل في نابلس
تاريخ النشر: 2014/04/15 - 10:19 صباحا

نابلس_ كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة شيكات بمبلغ 500 الف شيكل، وجهازين لتجميل البشرة بقيمة 60 الف شيقل في نابلس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، إن احد المواطنين  من سكان عرابة البطوف في داخل الخط الاخضر ، والذي يعمل في مجال بيع اجهزة الليزر لتجميل البشرة، تقدم بشكوى لشرطة  المباحث العامة  حول تعرضه للسرقة من قبل اشخاص مجهولين.

وأضاف البيان انه تم تشكيل فريق عمل متخصص للبحث والتحري من ادارة المباحث، وبعد جمع المعلومات الاولية تم الاشتباه بأحد الاشخاص المتهمين في عملية السرقة، وتم استصدار امر تفتيش من النيابة العامة لمنزله وخلال عملية التفتيش تم العثور على الاجهزة المسروقة.

وأوضح البيان  إن المتهمين في عملية السرقة قاموا باستدراج المواطن وابنته، الى احدى البنايات في المدينة، بواسطة فتاة انتحلت شخصية اخرى، وعند وصولهما للمكان قام الشخص المتهم بتقييدهما، ووضع السكين على رقبة المواطن وطعنه في رجله وتهديده بالقتل،  وسرقة الاجهزة وشيكات بقيمة 500 الف شيكل ومبلغ نقدي بقيمة 8 الاف شيكل.

واشار البيان انه و بسماع أقوال المتهم ، اعترف بقيامه بعملية السرقة بالاشتراك مع فتاة من  داخل الخط الاخضر. في حين تم التحفظ على الشخص والمضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية حسب الأصول.

بدوره، أكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد اللطيف ألقدومي، إن الشرطة تبذل كافة الجهود لتأمين الأمن والأمان للمواطن في المحافظة، وذلك  بالتعاون مع الجهات المختصة ،  وأنها لن تألو جهدا للحفاظ على مقدرات المواطنين.

وناشد المقدم ألقدومي المواطنين والتجار بضرورة اخذ الحيطة والحذر في عقد صفقات تجارية، دون التأكد من هوية الأشخاص الذين يتعاملون معهم، وان لا يترددوا بابلاغ الشرطة إذا تعرض لمحاولات نصب أو خداع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر