الشرطة تنظم محاضرة حول الأجسام المشبوهة في مخيم جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول الأجسام المشبوهة في مخيم جنين
تاريخ النشر: 2014/04/16 - 09:02 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية للطلبة في مدرسة من مدارس المرحلة  الإعدادية للبنات التابعة لوكالة الغوث الدولية في مخيم جنين حول موضوع المواد المتفجرة والية التعامل معها ضمن برنامج التوعية الشرطية المعد من قبل شرطة المحافظة والموجه لمدارس المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان فرع ادارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع فرع هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة بان الملازم أول نادر علاونة من فرع هندسة المتفجرات قام بتقديم مادة المحاضرة  في مدرسة بنات جنين الإعدادية الأولى في مخيم جنين  بحضور (50) طالبة وتمحور موضوع المحاضرة حول المتفجرات ومخاطرها والتعريف بفرع هندسة المتفجرات وماهيته كما تم التطرق إلى شرح مستفيض عن الأجسام المشبوهة ومخاطرها وكيفية التصرف الصحيح في حالة العثور عليها.

والتأكيد على ضرورة إبلاغ شرطة المحافظة في حال العثور على أي جسم مشبوه وعدم الاقتراب أو التعامل مع هذه الأجسام بالنقل أو اللمس أو الاقتراب منها حرصا على سلامة المواطنين أولا وتحقيقا للمصلحة والسلامة العامة.

كما وتخلل المحاضرة نقاش من قبل الطالبات بطرح الأسئلة والإجابة عليها والإشادة من قبل مديرة المدرسة بهذه المحاضرات والمعلومة القيمة المقدمة ومدى التطور الحاصل في الأداء والعمل الشرطي .

وأكد المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة على أن هذه المحاضرات التوعوية والتي يعدها كادر مختص في هذا المجال في شرطة المحافظة لها الدور الأساسي والهام في رفع مستوى الثقافة لدى هؤلاء الطلبة وبالتالي العائلة و المجتمع حول ماهية هذه المواد ومخاطرها والية التعامل معها بهدف أكيد ووحيد ملخص في حماية امن وأمان الوطن والمواطن ومقدراته.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر