الشرطة تشارك في ورشة عمل حول تعزيز السلوك الايجابي في جنين

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول تعزيز السلوك الايجابي في جنين
تاريخ النشر: 2014/04/16 - 09:25 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل جرى تنظيمها في قاعة الشهيد قدورة موسى في مقر محافظة جنين بعنوان تعزيز السلوك الايجابي في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الورشة الأستاذ عبد الله بركات نائب عطوفة محافظ جنين والرائد أوس عطياني مدير فرع ادارة العلاقات العامة والإعلام والنقيب محمد يحيى مدير فرع شرطة الأحداث وعدد من ضباط شرطة المحافظة وفضيلة مفتي المحافظة الشيخ محمد أبو الرب والسيد ريتشارد المدير الإقليمي لمؤسسة هانس زايدل والدكتور بسام الديسي مسؤول المؤسسة في فلسطين وممثلين عن الأجهزة الأمنية وفعاليات رسمية وشعبية في المحافظة .

وفي كلمته رحب الأستاذ عبد الله بركات بالحضور وأشار فيها إلى أهمية أن يكون السلوك السليم أساس في بناء المجتمع وتعزيزه وتعزيز المواطنة الصالحة في ذهن المواطن ليكون عنصر بناء لاهدم ومحفز في تقدم المجتمع ونماءه.

وخلال الورشة تم مناقشة آليات تحسين المواطنة وتحفيز السلوك الايجابي من خلال المشاركة المجتمعية والحوارات المتلفزة التي تتناول القضايا المجتمعية الهادفة وان يقوم المشاركين في الورشة بتحديد واختيار مجالات القضايا ونوعيتها وتحديد الأولويات ومناقشتها من اجل القيام  بإعداد حلقات متلفزة حول تعزيز السلوك الايجابي بناء على ذلك.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر