الشرطة تشارك مدارس المحافظة بفعاليات اليوم المفتوح في جنين

الشرطة تشارك مدارس المحافظة بفعاليات اليوم المفتوح في جنين
تاريخ النشر: 2014/04/16 - 09:42 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم بفعاليات اليوم المفتوح والتي نظمت في مدارس محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه قد شارك في فعاليات اليوم المفتوح في مدارس بلدة بيت قاد والقرى المجاورة والتي تقع ضمن منطقة الاختصاص الرائد نسيم البزور مدير مركز شرطة دير أبو ضعيف وعدد من ضباط مركز الشرطة وبحضور رئيس بلدية مرج ابن عامر وأعضاء وموظفي البلدية ومجلس آباء الطلبة وممثلين عن مؤسسة رؤيا العالمية.

وتأتي هذه المشاركة الشرطية لتأكيد مدى فاعلية ودور الشرطة المجتمعية في المجتمع وان مثل هذه المشاركات تأتي لاهتمام شرطة المحافظة ومساندتها ودعمها لكافة نشاطات وفعاليات مؤسسات المجتمع المدني عامةً والتربية والتعليم في المحافظة بشكل خاص لإيمان الشرطة العميق بان كل فرد في هذا المجتمع هو جندي يسعى لخدمة ورفعة بلده ومجتمعه.

وتخلل هذه الفعاليات تقديم وصلات فنية وترفيهية وغنائية من التراث الفلسطيني وتكريم للطلبة المتفوقين وتقديم كتاب شكر وتقدير من قبل الجهات المنظمة للحفل لمركز شرطة دير أبو ضعيف تقديرا وتثمينا للجهد الشرطي المبذول في حفظ امن وأمان الوطن والمواطن .

وفي سياق متصل فقد شاركت شرطة المحافظة في حضور حفل لمعرض الوسائل التعليية والفن الخاص بالمدرسة والذي جرى تنظيمه في مدرسة

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الحفل الرائد احمد أبو هنطش مدير مركز شرطة يعبد وعدد من ضباط مركز الشرطة إضافة إلى مشاركة السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية وبلدية يعبد وأولياء أمور الطلبة .

وفي كلمات المشاركين أكدوا على تشجيعهم لمثل هذه المعارض ودورها في دعم الفكر والإبداع لدى الطلبة وإكسابهم مهارات من الممكن أن تنمى في المستقبل بمتابعة المدرسة وإرشاداتها لها وتخلل الحفل فقرات فنية وترفيهية.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر