الشرطة تستقبل وفد طلابي من كلية التمريض بجامعة بيت لحم

الشرطة تستقبل وفد طلابي من كلية التمريض بجامعة بيت لحم
تاريخ النشر: 2014/04/20 - 11:21 صباحا

بيت لحم _استقبلت مديرية شرطة محافظة بيت لحم ظهر اليوم وفد من طلبة كلية التمريض بجامعة بيت لحم. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مديرية شرطة محافظة بيت لحم استقبلت ظهر اليوم أكثر من 25 طالب وطالبة من كلية التمريض بجامعة بيت لحم ، حيث زار الوفد كلا من إدارة حماية الأسرة وإدارة مكافحة المخدرات وإدارة الأحداث .

وأضاف البيان انه تم تقديم عروض حول عمل إدارة مكافحة المخدرات ورؤيتها ورسالتها وأهدافها من أجل الحد من ظاهرة تعاطي المخدرات وأيضا استعراض لانجازات الإدارة من خلال نشاطاتها المتنوعة التي قامت بها في السنوات القليل السابقة كما تطرق إلى المعوقات التي تواجهها الإدارة أثناء عملها من خلال اللقاءات المستمرة بأولياء الأمور وطلبة الجامعات والمدارس .

من جانبه أوضح الرائد حسام السعدي مدير إدارة حماية الأسرة بشرطة بيت لحم خلال الزيارة دور الشرطة وهذا القسم بالذات في حماية الأسرة والحد من قضايا المعاكسات بأشكالها المختلفة ، وبين التكيف القانوني لتلك القضايا وأشار إلى مدى سرية العمل ومتابعة القضايا الواردة للشرطة ومعالجتها من قبل الشرطة والمؤسسات الاجتماعية المختصة بهذا القضايا ، وأكد أيضا أن هذا العمل يستدعي بذل المزيد من الاهتمام والعمل من قبل كافة المؤسسات المعنية وطلاب الجامعات ودورهم في التخفيف من هذه الظواهر السلبية من خلال نشر الوعي الثقافي في وسط المجتمع الفلسطيني .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر