وحدة حماية الأسرة بالشرطة تستقبل وفد من طالبات كلية التربية بجامعة الخليل

وحدة حماية الأسرة بالشرطة تستقبل وفد من طالبات كلية التربية بجامعة الخليل
تاريخ النشر: 2014/04/21 - 10:32 صباحا

الخليل - استقبلت وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل اليوم وفد من طالبات كلية التربية وعلم النفس بجامعة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بان وفداً من طالبات كلية التربية وعلم النفس بجامعة الخليل زار وحدة حماية الأسرة بمديرية شرطة محافظة الخليل وذلك للاطلاع عن طبيعة عمل الوحدة بشكل عام وما تقدمه من خدمات ومساعدات للأسرة الفلسطينية" .

وكان في استقبال الطالبات الرائد عطا جوابرة مدير الوحدة والذي تحدث عن طبيعة عمل القسم والدور الكبير الذي تقوم به الوحدة في الحد من السلوكيات السلبية داخل المجتمع كظاهرة العنف الأسري باعتبارها من أخطر السلوكيات التي تؤثر بشكل مباشر على أفراد الأسرة  وبخاصة الأطفال من النواحي الاجتماعية والذهنية والنفسية, داعياً إلى ضرورة تكاتف الجهود من قبل جميع فئات المجتمع ومؤسسات للحد من هذه الظاهرة الخطيرة .

وأضاف جوابرة إلى أن عمل وحدة حماية الأسرة يقوم على مبدأ السرية التامة والمهنية في التعامل من خلال طاقم متخصص في شؤون الأسرة والطفل .

في المقابل أعربت الطالبات عن تقديرهن البالغ للمستوى الذي وصلت له الشرطة الفلسطينية بشكل عام ووحدة حماية الأسرة بشكل خاص  في تعاملها مع القضايا التي تخص الأسرة والطفل, داعين إلى ضرورة تكثيف اللقاءات وعقد ورشات العمل والندوات المشتركة للتعريف أكثر بعمل وحدة حماية الأسرة بالشرطة الفلسطينية.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر