الشرطة تشارك في ورشة عمل بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في جنين

الشرطة تشارك في ورشة عمل بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في جنين
تاريخ النشر: 2014/04/22 - 11:33 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني جرى تنظيمها في قاعة الغرفة التجارية في مدينة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك في هذه الورشة عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين ووكيل وزارة الأسرى زياد أبو عين والتنقيب خالد سباعنة نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وراغب أبو دياك مدير نادي الأسير في جنين وممثلين للفعاليات والمؤسسات والهيئات الرسمية والشعبية والأجهزة الأمنية وبمشاركة من أهالي المحافظة وذوي الأسرى .

بدوره أكد عطوفة اللواء طلال دويكات بان الأسرى وقضيتهم العادلة هي من أولويات القضايا التي تهم القيادة الفلسطينية وان حلها وتبيض السجون هو محور الفكر والعمل الدائم من قبل القيادة لتحقيق ذلك .

كما أن قضية الأسرى من الثوابت الفلسطينية الأساسية التي لاتنازل أو تهاون في موضوعها وان معانات الأسر وبطولاتهم خارج أو داخل المعتقل سطرت أروع الأمثلة في التضحية والفداء في سبيل نيل الوطن لحريته وكرامته وان التفاف الشعب كذلك بكافة أطيافه معهم ومساندتهم يدل على مدى الاهتمام البالغ بهم وبقضيتهم .

وفي كلمات المشاركين أشاروا فيها إلى مدى تزايد لحمة وتكاتف الشعب والقيادة ومؤازرتهم لقضايا الأسرى المصيرية والعادلة وأنها أصبحت من الثوابت الفلسطينية التي لا يمكن التهاون أو التنازل عنها بأي شكل والعمل بشكل مكثف ومع كافة الجهات وفي كافة المحافل لتفعيل هذه القضية وإثارتها لينالوا الحرية بإذن الله.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر